ملف الشركة

شركة Dongguan Enuo Mould Co.، Ltd. هي شركة تابعة لمجموعة Hong Kong BHD Group ، العمل الأساسي هو تصميم وتصنيع القوالب البلاستيكية.علاوة على ذلك ، Enuo Mould عبارة عن مصنع تصنيع المعدات الأصلية يعمل في تصنيع الأجزاء المعدنية باستخدام الحاسب الآلي ، ونماذج أولية للمنتجات البحث والتطوير ، وتركيبات الفحص / قياس البحث والتطوير ، وصب المنتجات البلاستيكية ، والرش والتجميع.

حققت Enuo Mould نقل المصنع الجديد في أبريل 2017 ، بمساحة 2000 متر مربع ، وهي عبارة عن ثلاث مجموعات لتجميع القوالب في ورشة العمل ومحشوة بمراكز تصنيع CNC دقيقة ، وآلة شرارة EDM ، وآلات طحن ، وآلات طحن ، واختبار ومعدات أخرى أكثر تمامًا من 30 مجموعة.يبلغ الحد الأقصى لوزن الرفع للرافعة 15 طنًا.الإنتاج السنوي يزيد عن 100 مجموعة وأكبر القوالب التي نصنعها تصل إلى 30 طنًا.بالمقارنة مع سوق القوالب ، تأتي القدرة التنافسية الأساسية للشركة من فريق الهندسة والتصنيع ذي الخبرة.يتمتع جميع أعضاء الإدارة الأساسيين في أقسام المشروع والتصميم والتصنيع بأكثر من 10 سنوات من الخبرة العملية في العمل والخبرة في إدارة الأقسام ، لذلك ، يمكن أن يكونوا على دراية جيدة بتنسيق الموارد لحل نقطتي الألم الرئيسيتين في المصنع - الجودة والموعد النهائي .شارك فريق التصميم بشكل مباشر في تصميم قوالب إضاءة السيارات Marelli AL / Magna / Valeo ؛خزان الهواء والماء للسيارة Mahle-Behr وجزء مروحة التبريد ؛أجزاء فتحة سقف السيارات Inalfa.أجزاء الملحقات الداخلية والخارجية HCM ؛INTEC / ARMADA (Nissan) الأجزاء الهيكلية للسيارات وقطع LEIFHEIT المنزلية.قاد فريق المشروع مباشرة تطوير القوالب لخزان الماء والهواء CK / Mahle-Behr / Valeo وجزء قوس مروحة التبريد ؛أنابيب مدخل ومخرج Sogefi ، الأجزاء الهيكلية الداخلية والخارجية الاصطناعية Sinocene / Toyota ، أجزاء خزان الوقود EATON ، مفتاح الأجهزة الكهربائية ABB ومنتجات ايكيا المنزلية.بالإضافة إلى ذلك ، شكلت الشركة تحالف التطوير مع أعضاء مجموعة BHD الآخرين ، يمكننا تقديم خدمة الشباك الواحد من تصميم وتصنيع القوالب وتصميم وتصنيع تركيبات الفحص وحقن المنتجات البلاستيكية والرش والتجميع.

حول قالب إينو

-يجب أن تكون الكلمة صادقة كما الوعد دين!

Dongguan Enuo mould Co.، Ltd هي شركة تابعة لمجموعة Hong Kong BHD Group ، العمل الأساسي هو تصميم وتصنيع القوالب البلاستيكية.علاوة على ذلك ، فإن Enuo Mould هو مصنع تصنيع المعدات الأصلية يعمل في تصنيع الأجزاء المعدنية باستخدام الحاسب الآلي ، ونماذج أولية للمنتجات R&D ، وتركيبات الفحص / قياس البحث والتطوير ، وصب المنتجات البلاستيكية ، والرش والتجميع.

أنجزت الشركة نقل المصنع الجديد في أبريل 2017 ، منطقة صناعية جديدة بمساحة 3000 متر مربع ، محشوة بدقة
مراكز تصنيع CNC ، آلة شرارة EDM ، آلات طحن ، آلات طحن,معدات الاختبار وغيرها من المعدات أكثر من 30 مجموعة ، كما يتم تضمين ثلاث مجموعات لتجميع القوالب.

عملائنا

شكرا لدعم جميع العملاء

عرض المؤسسة

تساهم منشأة Enuo في نجاحك!

للاستفسارات التجارية

اتصل بنا الآن

+86 18126208996

للمزيد من المعلومات

يجب أن تكون الكلمات صادقة ، فالوعد دين!

Company Profile

Dongguan Enuo Mold Co., Ltd. is a subsidiary of Hong Kong BHD Group, the core business is plastic mold design and manufacturing. Furthermore, Enuo Mold is an OEM factory engaged in metal parts CNC machining, prototype products R&D, inspection fixture/Gauge R&D, plastic products molding, spraying and assembly.

The company achieved the new plant relocation in April 2017, with area of 2,000 square meters, The are three mols assembly group in workshop and stuffed with precision CNC machining centers, EDM sparks machine, milling machines, grinding machines, testing and other equipment totally more than 30 sets. The maximum lifting weight of crane is 15 tons. The annual output is over 100 sets and the largest molds we made is up to 30 Tons. Compared with the mold market, the company's core competitiveness comes from the experienced engineering and manufacturing team. The core management members in project, design and manufacture departments are all have more than 10 years practical work experience and departmental management experience, Therefore, they can well versed in resources coordination to solve the two major pain points in factory-the quality and the deadline. The design team has directly involved in the mold design of Marelli AL / Magna / Valeo auto lighting; Mahle-Behr air & water auto tank and cooling fan bracket part; Inalfa auto sunroof parts; HCM interior and exterior accessories parts; INTEC / ARMADA(Nissan) auto structural parts and the LEIFHEIT household parts. The project team has directly led the molds development of CK / Mahle-Behr/ Valeo air & water tank and cooling fan bracket part; Sogefi inlet and outlet pipes, Sinocene / Toyota synthetic interior and exterior structural parts, EATON fuel tank parts, ABB electrical appliances switch and IKEA household product. In addition, the company formed the development alliance with other BHD group members, we can provide one-stop service from mold design and manufacturing, inspection fixture design and manufacturing, plastic products injection, spraying and assembly.

About Enuo mold

-Word should be sincere as promise is debt!

Dongguan Enuo Mold Co., Ltd. is a subsidary of Hongkong BHD Group, plastic mold design and manufacturing is their core business. Furthermore, inspection fixture R&D, plastic product injection, spraying and assembly also be engaged in.

The company achieved the new plant relocation in April 2017, new industrial park area of 3,000 square meters, which stuffed with precision
CNC machining centers, EDM sparks machine, milling machines, grinding machines,testing and other equipment totally more than 30 set, also three mold assembly groups are included.

Our Clients

Thanks for all clients’ support

Enterprise Show

Enuo facility contribute to your success!

For Trade Enquiries

Contact Us Now

+86 13922865407

For More Information

Words should be sincere, as promise is debt!